رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مقطع فيديو قديم يورط مغني الراب "كادوريم" مع صهره "رئيس تونس السابق" بعد عقد قرانه على ابنته "نسرين"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تونس، نشر مقطع فيديو قديم، يظهر مغني الراب التونسي الشهير كادوريم، الذي عقد قرانه مؤخراً على نسرين، ابنة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، ينتقد الأخير ويطالبه بالرحيل وذلك في أعقاب الثورة التونسية.
ارحل وفي الفيديو قال كادوريم لبن علي: "ارحل.. كل التونسيين هنا وفي الخارج يريدون ذلك". فيما سخر النشطاء من هذا "التحول الغريب" في مواقف الفنان.
ضحية الأكاذيب والمغالطات وعقب تداول الفيديو اضطر كادوريم للرد، فنشر مساء الجمعة، على حسابه على فيسبوك، صورة تظهر زوجته ووالدها بن علي، وهو جالس إلى جانبهما، وكتب أعلاها: "أغلبية الشعب التونسي حينها، وخاصة الشباب، أرادوا التغيير وطالبوا بجمهورية ثانية خالية من الفساد وفيها المزيد من الحريّات"، معتبرًا أنه وقع في حينه ضحية كم هائل من الأكاذيب والمغالطات المحملة بالحقد، والتي انتشرت بشكل واسع من أجل التلاعب بالعقول.
حب "نسرين" وأشار إلى أن رؤيته للأشياء تغيرت مع مرور الوقت، وأصبحت أكثر واقعية عبر متابعة ما يجري في تونس، وأكد أنه تخلص من الكره والحقد على الآخر، مضيفاً أن حبه لنسرين "أكبر دليل على ذلك". مختتمًا: "إنه أخذ عهدًا على نفسه أن يتحدّى العالم كله إن لزم الأمر، من أجلها ومن أجل حبّنا المتبادل".

arrow up